Pixel Watch 3.. ساعة غوغل الجديدة بمزايا فريدة

Pixel Watch 3.. ساعة غوغل الجديدة بمزايا فريدة

icon

 

كشفت شركة غوغل عن ساعتها الجديدة Pixel Watch 3، التي تأتي بمميزات فريدة تعزز مكانة الشركة بسوق الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

تأتي Pixel Watch 3 بخيارات أحجام متعددة لأول مرة، حيث هناك حجمان جديدان هما 41 ملم و45 ملم، كما تتميز بحواف أصغر بنسبة 10%، لتمنح المستخدمين مساحة شاشة أكبر بنسبة تصل إلى 40% في الطراز الأكبر مقارنة بالإصدار السابق.

وطوّرت غوغل في ساعتها ما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدمين. فكما وعدت الشركة، الساعة أكثر سطوعًا بمقدار الضعف، مع الحفاظ على كفاءة البطارية من خلال ميزة التعتيم التلقائي.

أما عمر البطارية، فالطراز الأكبر بقطر 45 ملم يأتي ببطارية أكبر بنسبة 35%، ما يتيح للساعة العمل لمدة تصل إلى 36 ساعة في وضع توفير البطارية، مع إمكانية شحنها بشكل أسرع بنسبة 20%.

وتأتي Pixel Watch 3 بتحسينات برمجية عديدة، منها خوارزمية جديدة لمتابعة اللياقة البدنية تعتمد على تحليل مجهود القلب خلال التمارين، وتوفر الساعة ملخصًا صباحيًّا يشمل حالة الاستعداد اليومية، والطقس، وتوصيات للياقة البدنية.

ومن الميزات الجديدة أيضًا وضع وقت النوم التلقائي، الذي يقوم بإيقاف الإشعارات والشاشة التي تعمل دائمًا عند النوم، كما تعمل الساعة كجهاز تحكم عن بعد لـ"Google TV" وكشاشة لمراقبة الكاميرات المنزلية الذكية، بالإضافة إلى تقديم ميزات محسنة لفتح هواتف Pixel Pro وبعض السيارات.

سيتم شحن الساعة في 10 سبتمبر، ويمكن للمستخدمين الطلب المسبق، والاختيار بين عدة ألوان لأشرطة الساعة، أما بخصوص السعر فيبلغ سعر الساعة مقاس 41 ملم 349 دولارًا للإصدار المزود بتقنية الواي فاي، و449 دولارًا للإصدار الذي يدعم الاتصال بالشبكة، أما بالنسبة لساعة 45 ملم، فتزيد الأسعار لتصل إلى 399 دولارًا و499 دولارًا.
 

سمات :
x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث