قبعة بـ630 ألف دولار!

قبعة بـ630 ألف دولار!

icon

باعت شركة تذكارات الأفلام والتليفزيون Propstore، القبعة بنية اللون التي كان يرتديها الممثل العالمي "هاريسون فورد" في الجزء الثاني من سلسلة أفلام "إنديانا جونز"، بمبلغ قياسي بلغ 630 ألف دولار في مزاد.

سعر بيع القبعة تجاوز التوقعات، حيث إن الشركة كانت متوقعة أن تباع القبعة التي ظهرت في فيلم "إنديانا جونز ومعبد الموت" عام 1984 بما يتراوح بين 250 ألف دولار و500 ألف دولار، إلا أن الرقم الذي حققه المزاد فاق هذا التوقع بنحو 130 ألف دولار.

وقال خبير شركة Propstore في وصف القطعة المبيعة، إن إبقاء القبعة في مكانها في أثناء التصوير كان بمثابة "تحدٍّ مستمر"، فيما تم إدخال قطع إسفنجية لجعلها مناسبة بشكل أفضل.

وخلال أحداث الفيلم شوهد "جونز"، عالم الآثار المغامر، وهو يرتدي القبعة في بداية الفيلم، عندما قفز هو ورفاقه من طائرة تحطمت إلى طوف قابل للنفخ، وبعد أن قام الطيار بتخريب الرحلة، استخدم أبطال العمل الطوافة للسقوط من الطائرة، قبل الانزلاق على جانب الجبل، وقالت الشركة إن القبعة تم ارتداؤها أيضاً أثناء التصوير الإضافي في منشأة المؤثرات البصرية للمنتج "جورج لوكاس"، لتؤكد قيمة قبعة "جونز" الفنية والتاريخية، ولكن هل تستحق فعلاً هذه القيمة؟!

وإذا كنت تبحث عن رفع مستوى إطلالتك الصيفية، فالقبعة الـ Bucket الرجالية أصبحت عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس الصيفية، حيث يتم ارتداؤها من قبل محبي الموضة والإكسسوارات في جميع أنحاء العالم.


يضيف مظهر هذه القبعة المريحة والعملية لمسة من الأناقة غير الرسمية إلى إطلالات الصيف، ومع ظهور النسخ الخاصة بالعلامات الفاخرة في عروض الأزياء وضمن مجموعات المصممين، وجدت قبعة الـ Bucket مكانها في موسم صيف 2024.

تتماشى قبعة الـ Bucket بشكل جيد ومناسب مع كل القطع، بدءًا من القميص البسيط، والجينز، وحتى السراويل القصيرة، وأثواب السباحة الخاصة بالإطلالات الشاطئية، ما يجعلها البديل الصيفي والأكثر شبابية لقبعة الـ Baseball Cap التي تأخذ طابعًا خاصًا ومناسبًا أكثر إلى المدينة والمواسم الأكثر برودة.

وتوفر العلامات التجارية الفاخرة قبعات الـ Bucket بمجموعة متنوعة من الأقمشة المختلفة كقماش الـ Denim، قماش الـ Raffia، وحتى قماش الجلد والنايلون، وذلك مع لوحة مختلفة من الألوان والمطبوعات المتنوعة ما يجعلها إكسسوارًا متعدد الاستخدامات، إليك الأبرز :

قبعة Bucket للرجال من Dior

قبعة Bucket من Loewe

قبعة Bucket من Jacquemus

قبعة Bucket من Loro Piana

قبعة Bucket من Acne Studios
 

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث