قصر بيكهام الجديد.. فخامة في ميامي بـ 72 مليون دولار

قصر بيكهام الجديد.. فخامة في ميامي بـ 72 مليون دولار

icon

 

ديفيد بيكهام، النجم السابق لكرة القدم الإنجليزية، وزوجته فيكتوريا بيكهام، عارضة الأزياء والمصممة الشهيرة، اشتريا قصرًا فاخرًا جديدًا في مدينة ميامي الأمريكية، مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 72.3 مليون دولار. 

وفقًا لموقع "ذي ريال ديل"، المتخصص في مجال العقارات، يعتبر هذا السعر الأعلى حتى الآن لأي عقار في منطقة "نورث باي رود"، وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية في ميامي، حيث يقطن العديد من الأثرياء والمشاهير.

القصر الجديد يمتد على مساحة 24,281 مترًا مربعًا، ويضم العديد من المرافق الفاخرة التي تعكس نمط حياة راقٍ ورفاهية قصوى. من بين هذه المرافق 13 حمامًا، صالة ألعاب رياضية متكاملة، سبا، مسرح منزلي، حمام سباحة ضخم، ومطبخ خارجي وصالة مفتوحة للاستمتاع بأجواء الهواء الطلق.

هذا العقار يعكس نمط حياة فاخر لعائلة بيكهام التي تشتهر بتملكها العديد من العقارات الراقية في مختلف أنحاء العالم.

وفقًا لتقارير "ذي ريال ديل"، البائع الأصلي للعقار هو رجل الأعمال نيكلاس دي لا موت، الذي اشترى الأرض في عام 2018 مقابل 10 ملايين دولار. بعد ذلك، قام ببناء قصر فاخر عليه، ما أدى إلى ارتفاع قيمته إلى أكثر من 10 أضعاف، ليصل إلى السعر القياسي الذي دفعه بيكهام لامتلاكه.

عائلة بيكهام ليست غريبة عن ميامي، حيث يمتلكان شقة فاخرة أخرى في وسط المدينة في برج "وان ثاوزند ميوزيم"، وهو مبنى شهير تم تصميمه من قبل المعمارية الراحلة زها حديد. 

اقرأ أيضًا: قصر كاسيرتا الملكي.. تحفة معمارية إيطالية ووجهة فريدة لعشاق التراث

هذه الشقة تبلغ مساحتها 929 مترًا مربعًا، وقد اشترياها في عام 2020 مقابل 19.8 مليون دولار. وعلى الرغم من شرائهما القصر الجديد، لم يتم عرض هذه الشقة للبيع بعد، ما يشير إلى أن العائلة تفضل الاحتفاظ بأصولها العقارية الفاخرة.

بالإضافة إلى استثماراتهما العقارية، يمتلك بيكهام حصة في نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، الذي شهد شهرة كبيرة بعد انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه. استثمارات بيكهام في كرة القدم والعقارات تعكس استراتيجيته الذكية لتنويع أصوله وزيادة ثروته بعيدًا عن مسيرته الرياضية.

شراء هذا القصر الفاخر يعزز من مكانة بيكهام في عالم الأثرياء والمشاهير، ويؤكد أنه ليس فقط نجمًا رياضيًا سابقًا، بل رجل أعمال ناجح يعرف كيف يستثمر في العقارات الراقية التي تدر عليه عوائد كبيرة وتعزز من نمط حياته الفاخر.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث