"لعنة الهلال" ما زالت تُطارد رونالدو!

"لعنة الهلال" ما زالت تُطارد رونالدو!

icon

 

خسر النصر السوبر بعد الهزيمة أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد، على استاد المحالة، وتصدّر الدون كريستيانو رونالدو المشهد بعد المباراة، خاصة أنه لم يحضر مراسم تسليم فريقه الميداليات الفضية.

رونالدو بدا في أثناء المباراة في حالة غضب شديد من زملائه بعد ضياعهم للهدف الذي سجله في الشوط الأول واستقبال رباعية في الشوط الثاني، إثر أخطاء دفاعية قاتلة.

وكان هناك لقطة مختلفة قبل بداية المباراة، زعم البعض أنها هي ما تسببت في خسارة العالمي للكأس، وهي لقطة رونالدو وهو يلمس كأس السوبر في أثناء نزوله لأرض الملعب، وفق صحيفة "ماركا" التي أشارت إلى أن بتصرفه هذا قد سقط تحت اللعنة، إذ تعتبر فألاً غير حسن قبل المباريات.

وأضافت الصحيفة: "ارتكب المهاجم البرتغالي خطأ بدائيًا، وفي سن الـ39 وقع في إغراء لمس الكأس قبل اللعب في المباراة النهائية، وما زالت اللعنة موجودة، والأمر الغريب حقًا هو أن لاعبًا مثل رونالدو يفعل هذا النوع من الأشياء، لم يحدث من قبل أن قام بهذه البادرة".

رونالدو يعاني عقدة واضحة في مبارياته ضد الهلال منذ انتقاله إلى النصر في يناير2023.

8 مباريات خاضها رونالدو أمام الهلال في مختلف البطولات، وهي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) ودوري روشن وكأس السوبر وكأس موسم الرياض وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم يحقق الدون خلال تلك المواجهات سوى فوز وحيد في البطولة العربية، وهي مسابقة ودية، مقابل 6 هزائم وتعادل في المواجهات الرسمية.

رونالدو انضم للنصر في صفقة تاريخية في الانتقالات الشتوية لموسم 2022-23، بعدما فسخ صاروخ ماديرا عقده مع مانشستر يونايتد، وانضم للعالمي في صفقة انتقال حر.

ولن يتوقف عن اللعب حتى يحقق حلمه، وهو اللعب بجوار نجله جونيور في فريق واحد، بمباراة رسمية.


جونيور يلعب في النصر الآن، ولعب موسمه الأخير مع فريق 13 عامًا، وقاد الفريق في النصر إلى حصد لقب الدوري السعودي، وهو الآن يبلغ عامه الـ 14، لذلك لن يحقق رونالدو حلمه الموسم المقبل.

لكن ربما يتمكن من ذلك إذا انتظر موسمًا آخر، يكون جونيور وقتها تجاوز سن الــ 16 عامًا.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث