أغلى 10 عطور في العالم

أغلى 10 عطور في العالم

icon

 

العطور ليست مجرد وسيلة لتعطير الجسم، بل أصبحت رمزًا للرقي والفخامة. على مر السنوات، تطورت العطور لتصبح تحفًا فنية باهظة الثمن، إذ قد تصل تكلفة بعض العطور إلى آلاف الدولارات بسبب ندرة مكوناتها أو تصميم زجاجاتها المميزة. فيما يلي قائمة بأغلى العطور في العالم لعام 2024:

Le Monde Sur Mesure

نسخة أخرى من Morreale تم ابتكارها لعائلة في الشرق الأوسط. الزجاجة مصنوعة من الذهب ومرصعة بالألماس، وتبدأ أسعار هذه الفئة من 1.5 مليون دولار أمريكي.

عطر  شموخ

عطر إماراتي فاخر من شركة "عطور نبيل". زجاجته من كريستال مورانو الإيطالي، وتحتوي على 3571 ماسة و2.5 كغم من الذهب عيار 18. هذا العطر فاز برقمين قياسيين في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الماسات وأطول زجاجة رذاذ عطر، بسعر 1.3 مليون دولار.

Dkny Golden Delicious

تعاون بين DKNY ومصمم المجوهرات مارتن كاتز لإنتاج زجاجة تحتوي على 2909 أحجار كريمة. بيع العطر مقابل مليون دولار، وتم التبرع بالعائدات لمنظمة "Action Against Hunger"، بسعر مليون دولار.

Creed Royal Service

عطر فاخر يجمع بين المكونات النادرة والزجاجة المصممة بعناية ليعبر عن حصرية علامة Creed، بسعر مليون دولار.

Clive Christian No. 1 Imperial Majesty

عطر يتميز برائحة الفانيليا التاهيتية وزهرة سنتافوليوس الوردية، ويعد أحد أغلى العطور في العالم، بسعر 435 ألف دولار للعبوة.

اقرأ أيضًا: ليست عنوانًا للأناقة فحسب.. اللحية تحمل رسائل للآخرين (فيديوجراف)

عطر Opera Prima من بولغاري

نفحات من زهر الليمون والبرتقال، ومكونات لم يُكشف عنها، الزجاجة مزينة بـ 250 قيراطا من حجر السترين الفاخر، أما السعر فهو  235 ألف دولار.

عطر Passant Guardant

العطر عبارة عن مزيج من البرغموت واليوسفي وزهر البرتقال، أما الزجاجة فمزينة بشبك من الذهب عيار 24 و2000 ماسة ملونة، وسعر الزجاجة 228 ألف دولار.

عطر VI من فيف سولمان

العطر مزيج من الياسمين وورد غراس، والزجاجة مزينة بالذهب والكريستال والماس والياقوت، والسعر 89 ألف دولار.

عطر J’adore L’or Prestige من ديور

العطر يجمع روائح ديور الشهيرة، أما الزجاجة فمزينة بالكريستال واللؤلؤ و30 ألماسة مستديرة و10 ألماسات على شكل كمثرى، والسعر 75 ألف دولار.

عطر Pleine Lune sur le Nil من دي بورمان

الزجاجة سوداء مزينة بالهيروغليفية المصرية وغطاء هرمي من الذهب على شكل المسلة المصرية في باريس، والسعر  75 ألف دولار.

المزيد من عطور

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث