Bugatti Centodieci.. سيارة نادرة واستثنائية للبيع مقابل 19.5 مليون دولار

Bugatti Centodieci.. سيارة نادرة واستثنائية للبيع مقابل 19.5 مليون دولار

icon

 

يعرض رجل الأعمال والملياردير "فرانسوا بيرودو" سيارة Bugatti Centodieci النادرة للبيع، بسعر مذهل يبلغ 19.5 مليون دولار، بعد أن اشتراها سابقًا بسعر 9 ملايين دولار.

خلال السنوات القليلة الماضية، حرص "بيرودو" على استخدام السيارة الأنيقة بعناية فائقة، ما أسهم في الحفاظ على قيمتها، بل زيادة هذه القيمة للسيارة التي قطعت القليل من الأميال.

تأتي Bugatti Centodieci بعدد نسخ محدود للغاية، إذ لا تتجاوز  10 سيارات فقط حول العالم، وقد قادها "فرانسوا" لمسافة 3262 ميلاً فقط منذ أن تسلمها، مما يعزز قيمتها بشكل كبير.

فيما تتمتع Bugatti Centodieci بمحرك قوي بقوة 1600 حصان، وتسارع من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 2.4 ثانية، وسرعة قصوى تصل إلى 235 ميلاً في الساعة.  

ووفقًا لموقع luxury launches، فقد سُجلت السيارة لدى وكالة "جو ماكاري" في لندن، إذ تتصدر قائمة السيارات الفاخرة المعروضة للبيع، بسعرها المرتفع الذي يعكس ندرتها، والتاريخ المميز لمالكها السابق.

اقرأ أيضًا:النموذج الوحيد والأخير من فورد GT في مزاد (فيديوجراف)

ويشتهر "فرانسوا بيرودو"،  المالك الأول للسيارة، بشغفه بالسيارات الرياضية، وامتلاكه لمجموعة متنوعة من السيارات الفاخرة، بما في ذلك McLaren F1 GTR  صاحبة الـ 15 مليون دولار.

ورغم عدم وضوح سبب بيعه لهذه السيارة الرائعة، فقد يكون إغراء سيارة Bugatti Tourbillon الجديدة بقوة 1800 حصان وسعر 4 ملايين دولار سببًا محتملاً وراء ذلك.

Bugatti Centodieci تعد واحدة من أبرز السيارات النادرة في السوق، ولعلها تقدم فرصة لا تُعوّض لجامعي السيارات وعشاقها حول العالم، من هواة جمع الكنوز الفريدة.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث