مشاهير محظورون من شراء فيراري

حظرت شركة السيارات الإيطالية الفاخرة عددا من نجوم ومشاهير العالم من اقتناء سياراتها إلى الأبد برغم امتلاكهم المال والسلطة والشهرة.

 فامتلاك سيارة فيراري أسلوب حياة مقارنة بكونها تجربة مثيرة، لذلك تعكف الشركة الفاخرة على اختيار عملائها بعناية فائقة والتأكيد على احترامهم للقواعد الصارمة لامتلاك سيارتها الفاخرة.

ويبدو أن عددا من المشاهير أثار غضب الحصان الجامح بتصرفات عفوية لتقرر الشركة حرمانهم من اقتناء سيارتها الحمراء الأنيقة للأبد أبرزهم التالي:

فيفتي سنت: 

توجه لمواقع التواصل الاجتماعي وأعرب عن شكواه ضد فيراري وسياراتها ووصفها بالغريبة والمريبة بعد تعرضه لمشكلة فنية أجبرته على قطر سيارته، ما أزعج الشركة وانعكس سلبا على سمعتها لينضم للقائمة السوداء لفيراري، وفقا striveme.

عرض النسخة البيضاء الوحيدة من "فيراري إنزو " بمزاد علني (فيديو)

صحفي السيارات الشهير كريس هاريس: 

كتب في 2011 مقالا يدين فيه شركة فيراري لعدم السماح للصحفيين بمراجعة سيارتها، لتنفي فيراري ادعاءاته، وتحظره من امتلاك سيارتها أو استعارتها للأبد.

كيم كارداشيان:

 دخلت قائمة فيراري السوداء بعد قبولها سيارة فيراري في 2011، كهدية زفاف من محتال مالي.

جاستن بيبر: 

أوقف المغني الكندي سيارة فيراري بمكان ما قبل حفله في لوس أنجلوس في 2016، وغاب عن الوعي لدرجة أنه لم يتذكر مكانها ما استغرق 3 أسابيع كاملة للعثور على السيارة الفاخرة لتغضب فيراري وتقرر حرمان بيبر من سيارتها للأبد.

x
اكتب الكلمات الرئيسية في البحث